إنستجرام |
2 مليون مستخدم فى إنستجرام يدفعون مقابل متابعة منشئى المحتوى المفضلين
وصل إنستجرام إلى مرحلة مهمة، مع وجود أكثر من 2 مليون اشتراك نشط لمنشئي المحتوى على المنصة، يمثل هذا التطور تحولًا ملحوظًا في كيفية تفاعل المستخدمين مع منشئي المحتوى المفضلين لديهم، حيث أصبح لديهم الآن خيار دعمهم مباشرة من خلال الاشتراكات المدفوعة.
قدم إنستجرام أيضًا ميزة جديدة تسمى الإعلان التشويقي لقصص الاشتراك، والتي تهدف إلى جذب غير المشتركين بمحتوى حصري من المبدعين، حيث تعرض هذه الميزة محتوى المشتركين فقط في قصص المبدعين، مما يدفع غير المشتركين إلى التفكير في الاشتراك للوصول إلى المحتوى المتميز
يوفر تقديم الاشتراكات على إنستجرام لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم وسيلة لكسب دخل شهري متكرر بناءً على الدعم المقدم من معجبيهم ولزيادة تمكين منشئي المحتوى من تنمية قاعدة اشتراكاتهم، يطرح إنستجرام اختبارات لأدوات جديدة مصممة لتحسين تجربة الاشتراك. يتضمن ذلك إرشادات داخل التطبيق من خلال دراسات الحالة وأفضل الممارسات والتوصيات المتاحة في لوحة المعلومات الاحترافية.
بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن منشئو المحتوى من الوصول إلى رؤى حول فعالية جهود الاشتراك الخاصة بهم، مثل عدد النقرات على ملصق الاشتراك في قصصهم. وفي محاولة لحماية المحتوى الحصري لمنشئي المحتوى، يقوم إنستجرام أيضًا بتجربة إجراءات جديدة لمنع لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة وقالت الشركة إن هذه المبادرة تهدف إلى الحفاظ على سلامة المحتوى القائم على الاشتراك والتأكد من أن عمل المبدعين يظل حصريًا للمشتركين الذين يدفعون رسومًا.
تعليق